Thursday 17 August 2017

قانون استراتيجية - التعريف القانوني


قانون استراتيجية التعريف القانوني x0022؛ Strategyx0022. هي كلمة إلى حد ما على المستخدمة للإشارة إلى الخطة العامة أو نهج لمجرد القيام حول anythingx2014؛ حتى أن أحد يقرأ حول استراتيجيات للفوز في لعبة البوكر، والعثور على حق المرأة أو الرجل، وتشكيل الأعمال التجارية، أو إعداد الحيوانات الجائزة لمعرض . وجاءت كلمة لاعتمادها من الاستخدام العسكري بعد الحرب العالمية الثانية. اشتقاقي كلمة تأتي من ستراتوس اليونانية. يعني الجيش، وأضيق من strategos. بمعنى عام. وبالتالي فإنه مستمد من x0022؛ generalshipx0022. أو بتعبير أدق، وهو generalx0027؛ ق خطة المعركة. ويقترن ذلك عادة مع x0022 الكلمة، التكتيكات، x0022؛ الذي يأتي من الكلمة اليونانية لx0022؛ ترتيب things. x0022. صاغ عام خطته وضباط أقل ثم x0022؛ ترتيب thingsx0022. ذلك أن الخطة ستعمل في التفاصيل. x0022؛ Strategyx0022. وهكذا يبدو على حد سواء أكثر العسكرية وتعالى من همهم كلمة x0022؛ planningx0022؛ x2014؛ التي، بالإضافة إلى ذلك، يحمل تذكرة خافت من الاقتصاد الاشتراكي. استراتيجية ولذلك، كما انها كانت، غزت الخطاب الأعمال وينتشر من مفاهيم واسعة من التخطيط المؤسسي لمسائل مثل التسويق والإعلان، والموارد البشرية، وحسابات المجموعات القبض وإلى كل تخصص من رجال الأعمال، مشيرا إلى أن الجميع الآن المفكر الاستراتيجي، ليس فقط الشخص في الأعلى. تعاريف وأمثلة عندما يتم استخدام كلمة بشكل مناسب، ووضع استراتيجية هو نهج واسع وعام للمؤسسة التي تحدد عناصر هيكلية معينة مسبقا، ولقد تم اختيار مسارات العمل من بين الآخرين من خلال تفضيل من أجل التفريق هذا المشروع عن غيره في ضوء البيئة كما نظر إليه على أنه والإجراءات المتوقعة من المعارضين على وجه الخصوص. وهكذا يميز الاستراتيجية الخيارات والقرارات المتعلقة عمل في المستقبل على مستوى من العمومية التي تسمح التنفيذ المرن ضمن الخطوط العريضة التي تقدم هذه الاستراتيجية. استراتيجية أكثر تحديدا من السياسة ولكن أعم من خطة حتى الآن لديها جوانب حد سواء. والمثال الكلاسيكي للاستراتيجية الشركة والتي وضعت من قبل ألفريد سلون لشركة جنرال موتورز بعد أن أصبح رئيسا في عام 1923. قدم سلون تغييرات التصميم السنوية، وبالتالي إطلاق التقادم المخطط كحافز لاستبدال السيارة، وتنظيم خطوط السيارة مختلفة بناء على التسعير، مع شيفروليه، بونتياك، أولدزموبيل، بويك، كاديلاك، ووضع كل في نطاق سعري فريدة من نوعها ولا تتنافس مع بعضها البعض. استراتيجية عملت بشكل جيد جدا في وقتها، وأدى بالتالي إلى التقليد على نطاق واسع. لكنها كانت استراتيجية عالية التكلفة من حيث أنه فرض كبيرا، وإعادة تصميم مكلفة وإعادة هندسة annuallyx2014، ويتبع الآن فقط مع لفتات رمزية رمزية. استراتيجية أخرى، ومنصة الأساسية التي نماذج متعددة يمكن أن يبنى، اتخذت تدريجيا overx2014؛ والمنافسة الآن بين فئات: سيارات السيدان، سيارات الدفع الرباعي، وسيارات بيك آب. تجدر الإشارة إلى أن الاستراتيجيات في مجال الأعمال التجارية (كما هي الحال في الحرب) تتطور في كثير من الأحيان من الظروف؛ ثم يلاحظ بوعي أهمية الظروف وإضفاء الصفة الرسمية. وهكذا، على سبيل المثال، شرف ريادة متجر، بدأ 7-أحد عشر في عام 1927 كشركة الآيس كريم التي بدأت في بيع الخبز والحليب، والبيض في الاحواض الجليد لها للعملاء. كان يطلق عليه مؤسسة ساوثلاند ثم ولم تعتمد اسمها الحالي حتى عام 1946، واختيار اسم ثم لمتاجرها كانت مفتوحة 7:00 حتي 11:00 في هذه الأيام، بالطبع، 7-أحد عشر هو مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام وweekx2014، ولكن لم يختر لإعادة تسمية نفسها ليناسب الاستراتيجية الجديدة التي تتمثل في تحقيق الراحة 24-السبعة. فمن حكمة الإدارة التقليدية إلى القول أن الشركات يجب أن يكون استراتيجية من أجل تحقيق النجاح. هو أقرب إلى الحقيقة أن نقول أن جميع الشركات التي لديها تعريف الاستراتيجية؛ قد تتحقق بوعي أو بغير وعي، أصدرت رسميا أم لا. الطريقة التي يتم تنظيم الشركة والمدى هو تعبير عن استراتيجيتها. الفرق بين شركتين هو أنه في أحد الاستراتيجية قد تكون معروفة من قبل الجميع وتعمل بوصفها مجموعة من المبادئ التوجيهية واعية. في الطرف الآخر قد يكون فاقدا للوعي أو ينظر ببساطة كما x0022؛ والطريقة التي نؤدي بها الامور here. x0022. بوعي وضع استراتيجيات تعلو على x0022؛ traditionalx0022. النهج إلا إذا كان التخطيط هو الثاقبة، أحسنت، وتكييفها مع الظروف. صاحب العمل مع رائحة طيبة للسوق، وشعور جيد من له أو لها العملاء، وتاريخ x0022 جيدة، مقر pantsx0022. وحكم يتفوق عمل آخر مهما الرسمي لوضع الاستراتيجيات للفي ownersx2014، وإذا لم يكن لديهم لمسة. لهذه الأسباب x0022؛ strategyx0022. ليس علاجا للعمل في ورطة، كبيرة أو صغيرة، ولكن تقنية اكتشاف الحلول وتحديد مسار. الاستراتيجيات: كبيرة وصغيرة صياغة استراتيجية باعتباره disciplinex2014؛ معنى كنوع خاص من activityx2014 الأعمال؛ هي أكثر شيوعا في الشركات الكبيرة من الأعمال التجارية الصغيرة. في مجال الأعمال التجارية الصغيرة يأخذ نفس النشاط المكان ولكن يميل إلى أن يكون أقل رسمية، وأكثر قابلية للتكيف، وأكثر من ذلك المنتج من واحد أو اثنين من الأفراد في companyx0027؛ ق القيادة. في تطور الشركات الكبرى استراتيجية يتدفق في اتجاهين. من أعلى سيأتي شعور عام التوجيه والتركيز: x0022؛ نحن company. x0022 التسويق؛ x0022؛ نحن company. x0022 التكنولوجيا؛ x0022؛ نحن أسفل الخط oriented. x0022. عناصر التشغيل داخل الشركة ثم الرد على هذه الرسالة العامة في الخطط السنوية التي كل شعبة أو عنصر يستجيب مع خطة التي الفقرات القليلة الأولى هي بيان استراتيجي بمزيد من التفصيل في مبادرات عمل محددة في الجسم. وينشأ هذا النهج العام من تعقيد جدا من المنظمات الكبيرة التي تخدم العديد من الأسواق المتنوعة مع العشرات أو المئات من المنتجات أو servicesx2014، كل منها يتطلب تكيفات مختلفة. في شركة مهتمة أساسا في عوائد على المدى القصير، على سبيل المثال، استراتيجيات فردية تعتمد على الاستثمارات الرأسمالية على مدى فترات أطول سوف يحقق نتائج أكثر سوءا من نهج عالية الاستدانة. في شركة التكنولوجيا التي تهيمن عليها عقلية الهندسة ومثيرة للغاية (x0022؛ sexyx0022؛) لا يجوز تهميش مفاهيم التسويق لأنها تفتقر إلى التطور التقني. في الشركات الكبيرة التي تتمتع بإدارة جيدة، والإدارة العليا بذل مزيد من الجهد لصياغة استراتيجيات واسعة مختلفة لعناصر أقل على أساس الحقائق في السوق وعدم السماح للمفاهيم غامضة، واسعة، ولكن تقييدا ​​لاستباق الاستجابات المناسبة. مثل هذا الموقف، بطبيعة الحال، يتطلب التنفيذيين رفيعي المستوى الذين يفهمون في الواقع عمل بدلا من ساطع في بعض المتخصصة مثل التمويل أو التسويق. في الأعمال التجارية الصغيرة صياغة الاستراتيجية عادة أقرب إلى السوق وذلك ببساطة لأن مديري منخرطون في العمل نفسه عند نقطة حيث وضع أمثالنا، يجتمع المطاط الطريق: حيث واجهات تجارية مع العملاء. معظم الشركات الصغيرة ترجع أصولها إلى إدراك ما هو، في الواقع، فرصة استراتيجية. فكرة العمل تعبر عن استراتيجية: x0022؛ أقسم Ix0027؛ لقد مدفوعة خمسين ميلا بعد ظهر هذا اليوم وأنا ما زلت canx0027؛ ر العثور على لائقة الفن تخزين الامدادات anywhere. x0022. x0022؛ ما تحتاجه هذه المدينة هو [ملء الفراغ] x0022؛ أطلقت العديد من الأعمال. بحيث يكون كائنين لا علاقة لها ذلك، لحظة رائعة، والجمع في ذهن entrepreneurx2014؛ ويولد منتج جديد. في كتابه، سنواتي في شركة جنرال موتورز. تحدث سلون حول x0022؛ مفهوم organization. x0022. وراء كل الأعمال التجارية الصغيرة هناك مفهوم organizationx2014؛ تصور معقد من الاحتياجات والاستجابات لهذه الحاجة. هذا المفهوم، في الواقع، هو استراتيجية الأعمال. وهو ما يعادل لموضوع رواية أو عمل غير الخيال: هو فكرة تنظيم وراء ذلك والتي غالبا ما يهرب analysisx2014، والبصيرة المشاريع. يمكن القول أنه، واستراتيجيات تميل في غيابها أن تكون نفسها الى حد كبير وتقليدية جدا. روبرت كينيدي، والكتابة في مجلة الاقتصاد الصناعي على x0022؛ استراتيجية fadsx0022. أثرت هذه النقطة من خلال تحليل في وقت الذروة programsx2014 التلفزيون، تبين أنه على الرغم قدرا كبيرا من التخطيط الاستراتيجي، وشبكات تنتج تقليد باهتة. وردد هذه النتائج في سياق أوسع من قبل كاس سنشتاين من جامعة شيكاغو في ورقة tided المطابقة والمعارضة. تحليل تطبيقها على استراتيجية يتحلل هذا المفهوم إلى مدخلاته واضحة. وهذه هي احتياجات السوق، والمنتجات التي يمكن أن تلبي الحاجة، والتمايز بهم من المنتجات المنافسة، وسائل بديلة لإنتاج والوصول إلى السوق، رسائل مختلفة للوصول إلى المستهلك، وتحديد المواقع من المنتجات للوصول إلى أفضل قطاعات، والتسعير و الحوافز، وأكثر من ذلك بكثير. ليس هناك شك في أن الفحص المكثف من السوق desirablex2014؛ كما هو النظر في النهج البديلة. لكن ما الذي يجعل استراتيجية ناجحة هو أن المكون السري يضيف العقل المبادرة بعد أن غادر الجميع من أجل الوطن. فهرس كولي، جون L، جاكلين L. دويل، وروبرت دي هاردي. استراتيجية الشركات. ماكجرو هيل، 2002. غرانت، روبرت تحليل الاستراتيجية المعاصرة. بلاكويل للنشر، 2002. كنيدي، روبرت E. x0022؛ استراتيجية البدع والتقارب تنافسية: اختبار تجريبي للسلوك القطيع في وقت رئيس التلفزيون Programming. x0022. مجلة الاقتصاد الصناعي. مارس 2002. البحيرة، نيفيل. المصنف التخطيط الاستراتيجي. الاصدار الثانى. كوغان صفحة، 2006. Mourdoukoutas، بانوس. استراتيجية الأعمال في الاقتصاد Semiglobal. M. E. شارب، 2006. نافارو، بيتر. x0022؛ الاستراتيجيات المستدامة من أجل عالم من Shocks. x0022 الاقتصادية. التنفيذي المالي. أبريل 2006. بيتيجرو اندرو مايكل هوارد توماس، وريتشارد يتنغتون محرران. دليل الاستراتيجية وإدارة. حكيم، 2002. Schmetterer، بوب. قفزة: ثورة في استراتيجية الأعمال الإبداعية. جون وايلي x0026؛ أبناء، 2003. سلون، ألفريد P. بلدي سنوات مع شركة جنرال موتورز. العملات، 1990. سنشتاين، كاس R. المطابقة والمعارضة. جامعة شيكاغو. 30 أكتوبر 2002. متاح من law. uchicago. edu/academics/publiclaw/resources/34.crs. conformity. pdf. تم الاسترجاع في 31 مايو 2006. x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0;x00A0; دارناي، ECDI

No comments:

Post a Comment