Saturday 5 August 2017

تجار الفوركس البرمجيات الموالية


(انقر فوق هذا الصورة لرؤيتها تأكيد مفصل احصائيات) عزيزي تاجر الفوركس، ماذا لو ابتداء من اليوم يمكن تشغيل النظام الآلي في حسابك تداول العملات الأجنبية مع اليقين المطلق الذي سوف يفوز على 95.4٪ من التعاملات ... ... دون الحاجة إلى تحرك ساكنا ودون الحاجة إلى أي تجارة أو التقنية مهارات خاصة؟ يبدو المكسرات أليس كذلك؟ أنا أعتقد ذلك أيضا، حتى فزت 48 الصفقات على التوالي. قبل أن تظهر لك بالضبط كيف لي أن قدمت هذا يحدث وكيف يمكنك الحصول على إمكانية الوصول الفوري لهذا النظام نفسه اليوم - اسمحوا لي أن أقدم نفسي لكم ... اسمي دوغ الأسعار وأنا استخدامها للعمل كمدير المال والتاجر لحساب شركة تجارية كبيرة. في الأساس، عشت ونفخ تداول العملات الأجنبية. أيامي شملت ... صيانة وفحص استراتيجيات بلدي الحالي الترشح للعملاء تطوير واختبار وتحسين استراتيجيات جديدة والإدارة الفعالة الحسابات لا بوق بلدي القرن ذاته، ولكن كنت جيدة في جعل الاستراتيجيات التي الفوز. وهذا هو السبب أحب موكلي لي. أنا متأكد من أنك قد سمعت القول المأثور ... تخيل انفاق كل يوم تقريبا لمدة 10 سنوات ممارسة حرفيا الحرفية الخاصة بك، في حالتي، كان تطوير واختبار استراتيجيات جديدة. ما رأيك حدث؟ لقد واصلت يتحسن في ذلك. وتعلمت مع مرور الوقت أن الناس في بعض الأحيان فقط overthink التداول. استراتيجيات معقدة ... لا تعمل دائما. عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية - أنه من النادر أن أنا مندهش حول أي شيء. على مر السنين، لقد رأيت الكثير من استراتيجيات التداول. قد تأتي بعض وذهبت، وبعضها آمن وثابت، وبعضها مربحة المتفجرات. ولكن شيء واحد أنا نادرا ما نرى. 10، 20، 30، حتى 48 الصفقات على التوالي التي يتم الفوز الصفقات. اسمحوا لي أن أكرر ذلك لك، اكتشفت الاستراتيجية التي فاز 48 الصفقات على التوالي! وقبل أن تقول - "بأي حال من الأحوال! يجب أن يكون مجنون محفوفة بالمخاطر، "لم يكن وليس كذلك. اسمحوا لي أن تظهر لك نلقي نظرة على هذا: كل الاستراتيجيات التي الخاسرين. هو جزء من اللعبة. ولكن حتى مع تجارة خاسرة يمكن أن تكون ناجحة بسهولة عند ممارسة مناسب للمخاطر وإدارة التجارة. REV التاجر الاختبار الحقيقي للمحترفين 2015/9/25 (اختبار 93.4 أسابيع) نحن نقدر RevTraderPro تقاسم الأداء EA على حساب مباشرة مع ForexPeaceArmy التجار المجتمع! يرجى معالجة جميع المسائل المتعلقة إعدادات هذا EA لRevTraderPro الدعم. وFPA تراقب هذا EA باستخدام كلمة مرور المستثمر وليس لديها إمكانية الوصول إلى الإعدادات المستخدمة. توقف 2015/9/29 REV التاجر الاختبار الحقيقي للمحترفين. نلاحظ من FPA: نظرا للتهديدات غير الأخلاقية التي أدلى بها يوظف من وسيط SynergyFx، وFPA لم تعد تقبل حسابات اختبار من SynergyFx. أبلغت شركة اختبارها على 2015/8/13 تقديم حساب substitued لكنها فشلت في القيام بذلك. بدأ 2014/10/17 القس التاجر برو الاختبار الحقيقي مع مساعدة من وصول المستثمر. الوصف: REV التاجر PRO بالكشف عن الاتجاهات والتوجهات الصغيرة. ثم الأرباح على الانتكاسات تريند مايكرو على H1 زمني باستخدام تقنية التحقق المزدوج فريدة لحماية الصفقات الخاصة بك. وشملت يتخلف عن النظام، وإدارة الأموال، وأكثر!

No comments:

Post a Comment