Saturday 5 August 2017

جعل المال في الفوركس


لماذا هو مهم اخبار الفوركس؟ لماذا هو مهم اخبار الفوركس؟ في بداية أيام التداول الخاص بي، حتى في التداول التجريبي، وأنا لم نهتم جميع تلك الأخبار. ما يهمني هو النظر إلى الرسم البياني وتوقع الحركة القادمة سواء كان أعلى أو لأسفل. وهو يعمل طيب عندما لا يكون هناك تأثير كبير على أزواج العملات التي تم تداولها. فهو لن يعمل عند بعض الأخبار تفعل تؤثر على أزواج حتى على الرسم البياني يبدو مثل ه يذهب إلى التحرك في الاتجاه الذي كنت اعتقد. هذا هو واحد الدرس الذي تعلمته. وأنا أعلم أن معظم التجار الجدد الذين يرغبون في كسب المال السريع، يتجنبون دائما من قراءة أخبار الفوركس لأنهم لا يفهمون الاقتصاد وحيث كانوا. لدي نفس المشكلة نفسي في البداية. لذلك، قلت لنفسي، إذا كنت تريد أن تنجح في هذه التجارة ليكون لي عمل مربح على المدى الطويل، يجب أن أضع في محاولة لمعرفة وفهم. الآن، وأنا أفهم أنه في الحفاظ على علم الأخبار والشؤون الجارية في جميع أنحاء العالم هو في الواقع مهم عندما يتعلق الأمر بالعثور على ما هي الآثار المترتبة على السيناريوهات التداول الخاص بي الاشتراك في مدونة عن طريق البريد الإلكتروني

No comments:

Post a Comment